مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر كورة لايف اليوم 02/12/2022 في الدوري المصري

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس kora live plus تفاصيل وموعد مباراة نادى الاهلي ضد نادى طلائع الجيش Al-Ahly vs. Al-Talaa Al-Jaish في الدوري المصري، حيث يحل فريق طلائع الجيش ضيفًا علي ستاد السلام في مواجهة فريق الاهلي في المباراة من الجولة الخامسة من الدوري المصري اليوم الجمعة kora live.


يحل فريق طلائع الجيش ضيفا على فريق الأهلي على استاد السلام في مباراة من الدوري المصري في الدور الخامس. من خلال اللاعبين خالد صبري ومروان عطية وكريستوفاو باسينسيا مابولولو ، وانتهت المباراة بفوز فريق طلائع الجيش بنتيجة 1-3. يريد Vanguards of the Army التقدم في الترتيب من خلال جمع النقاط من هذه المباراة كورة لايف.


مباراة الاهلي والطلاء الجيش اليوم كورة لايف

من جهة أخرى ، يستضيف فريق الأهلي فريق طلائع الجيش على أرض استاد السلام في مباراة بالدوري المصري. وفي الجولة الخامسة ، لعب فريق الأهلي مباراته الأخيرة في الدوري المصري ضد فريق الداخلية ، حيث سجل فريق الأهلي أربعة أهداف عن طريق اللاعبين محمد شريف وحمدي فتحي وكريم فؤاد. وسجل فريق الداخلية هدفاً واحداً فقط ، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4-1. لعب فريق الأهلي ثلاث مباريات وفاز بها جميعًا ، حيث حصل على إجمالي تسع نقاط ليحتل المركز الثالث ، والآن يرغب فريق الأهلي في استكمال سلسلة الانتصارات من أجل استعادة اللقب في النهاية koralive.


تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد طلائع الجيش

بالنسبة الى تشكيلة نادى الاهلي المتوقعة ضد نادى طلائع الجيش اليوم الجمعة في المباراة التي ستقام علي ارض ستاد السلام فمن المتوقع ان يلعب النادي الاهلي المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: محمد الشناوى، وفي خط الدفاع : محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق، وفي خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، اما في خط الهجوم: برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.


مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر