مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر كورة لايف اليوم 02/12/2022 في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع كورة لايف بلس kora live plus تفاصيل وموعد مباراة كوريا الجنوبية ضد البرتغال South Korea vs Portugal في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب البرتغال علي ستاد المدينة التعليمية بقطر في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من كأس العالم 2022 اليوم الجمعةلقد ضمنت البرتغال بالفعل الدخول إلى دور الستة عشر وكل ما تبقى بالنسبة لها هو التأكد من أنها ستحتل المركز الأول. في هذه الأثناء ، يلعب منتخب كوريا الجنوبية للحصول على مكان في الدور التالي لأنه إذا لم يفزوا في مباراة يوم الجمعة ، فسيكونون خارج اللعبة ، وحتى في هذه الحالة ، يتعين عليه الاعتماد على نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة ، لذا فالأمر بسيط جدًا بالنسبة لهم. المنتخب الآسيوي ، البرتغال لم يعد يبدو كفريق يعتمد فقط على كريستيانو رونالدو ، في الواقع ، كان برونو فرنانديز أفضل لاعب في الفريق ، ولديه بالفعل هدفان ومساعدان إضافيان في رصيده في البطولة ، وإذا استمر بنفس الأداء ، فلا بد أن يكون منافسًا حتى لرفع الكرة الذهبية ، فلديه ثقة في التقدم بثلاث نقاط على قمة الجدول ،يجب أن يحافظ على مكانه في المركز الأول بالمجموعة ، وسيؤدي ضمانه بالتأهل إلى الدور المقبل دورًا كبيرًا في تحديد نتيجة هذه المباراة ، في غضون ذلك ، أظهر المنتخب الكوري الجنوبي أسلوبًا رائعًا في اللعب في كليهما. المباريات حتى الآن ، لكن للأسف وجدت نفسها في المركز الثالث في الجدول بنقطة واحدة ، وسيتعين عليه أن يسعى جاهداً لتسجيل الأهداف مباشرة من البداية ، وستكون البرتغال أكثر تصميماً على استغلال الثغرات الدفاعية التي سيغادرها الكوريون. وكذلك فرصة للثأر للخسارة التي تكبدها أمام هذا الخصم نفسه في مونديال 2002 ، وكما هو الحال الآن ، نتوقع فوز البرتغال في مباراة هذا الأسبوع على استاد المدينة التعليمية كورة لايف.


مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال اليوم كورة لايف

في المواجهة الوحيدة بين الفريقين حتى الآن ، حققت كوريا الجنوبية فوزًا 1-0 حيث كانت المباراة في كأس العالم 2002. لم تحقق كوريا أي فوز حتى الآن في البطولة وتتعرض لضغوط شديدة للفوز بهذه المباراة النهائية في دور المجموعات ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع البرتغال بسجل انتصارات مثالي حتى الآن ، وهي بالفعل واحدة من الفرق الثلاثة التي وصلت إلى دور الستة عشر.إنهم واثقون جدًا وسيحرصون على الحصول على المركز الأول ، فمن المهم أن يواجه وصيف المجموعة البرازيل في دور الـ16 ، وبالنظر إلى أدائه الأخير يتوقع أن تستكمل البرتغال مبارياتها في دور المجموعات بالمباراة الثالثة على التوالي. وبالنظر إلى مستوى اللعب والقيادة اللذين أظهرهما برونو حتى الآن ، فمن المتوقع أن يسجل هدفًا واحدًا على الأقل kora live.


تشكيلة كوريا الجنوبية المتوقعة ضد البرتغال

بالنسبة الى تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية المتوقعة ضد منتخب البرتغال اليوم الجمعة في المباراة التى ستقام على ارض ستاد المدينة التعليمية فمن المتوقع ان يلعب منتخب كوريا الجنوبية مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: سيونغ جيو كيم، وفي خط الدفاع: مون هوان كيم، مين جاي كيم، يونغ جوون كيم، جين سو كيم، وفي خط الوسط: يونغ جونغ، بيوم هوانج، وفي خط الوسط الهجومي: تشانغ هون كوون، وو يونغ جيونغ، هيونغ مين سون، اما في خط الهجوم: جو سونج تشو.


تشكيلة البرتغال المتوقعة ضد كوريا الجنوبية

بالنسبة الى تشكيلة منتخب البرتغال المتوقعة ضد منتخب كوريا الجنوبية اليوم الجمعة في المباراة من الجولة الثالثة من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب البرتغال مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: ديوغو كوستا، وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، روبن دياس، رافاييل جويريرو، وفي خط الوسط: برناردو سيلفا، روبن نيفيس، وليام كارفالو، وفي خط الوسط الهجومي: برونو فرناندي، كريستيانو رونالدو، اما في خط الهجوم: جواو فيليكس.


مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر