مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر كورة لايف اليوم 02/12/2022 في كأس العالم 2022

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس kora live plus تفاصيل وموعد مباراة غانا ضد أوروجواي Ghana vs Uruguay في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب غانا مع منتخب أوروجواي علي ستاد الجنوب بقطر في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من كأس العالم 2022 اليوم الجمعة.هذان الفريقان لهما تاريخ من اللقاءات والذكريات لا تزال حية في أذهان الجماهير عندما سجل لويس سواريز الهدف الذي تأهل أوروجواي إلى نصف نهائي كأس العالم 2010. قدمت غانا عودة رائعة في مباراتها الثانية في المونديال الحالي بعد خسارتها أمام البرتغال في المباراة الافتتاحية. حقق فوزا 3-2 على منتخب كوريا الجنوبية اللامع وبذلك احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة. وتقدم المنتخب الأفريقي بهدفين دون رد ، لكن المنتخب الكوري سجل هدفين متتاليين ، لكن في النهاية أحرزت غانا هدف الفوز في النهاية. كان الهجوم من النقاط القوية للمنتخب الأفريقي حتى الآن في البطولة ، أظهرها بأناقة أمام البرتغال في المباراة الافتتاحية بتسجيل هدفين في مرمىهم ،في هذه الأثناء ، أوروجواي لديها مهمة صعبة ، لقد وضعوا بالفعل في أسفل الجدول وما زالوا لم يتمكنوا من تسجيل أي أهداف في البطولة ، فهم بحاجة إلى الفوز بأي وسيلة للحصول على فرصة للوصول إلى دور الـ16 ولأجل ذلك. متأكد من أنهم سيكونون حذرين من هذه المباراة مع الأخذ بعين الاعتبار ما حدث في 2010 ، كما هو الحال ، غانا لديها الأفضلية هنا ونتوقع فوزهم في مباراة يوم الجمعة بينما يجب إقصاء أمريكا الجنوبية من البطولة kora live.


مباراة غانا وأوروجواي اليوم كورة لايف

مرة واحدة فقط التقى هذان الفريقان من قبل ، وكان ذلك في ربع نهائي كأس العالم 2010 حيث تمكنت أوروغواي من التغلب على غانا بركلات الترجيح ، وغانا لديها الأفضلية قبل هذه المباراة والأهم من ذلك أنها تسعى للانتقام مما حدث في 2010. طبعة وكانوا ينتظرون 12 عامًا لمواجهة لويس سواريز وفريقه ، وأخيرًا لديهم فرصة للفوز هنا ، لقد أبهر المنتخب الأفريقي الجميع بهجومه المذهل ،وينبغي أن يكون قادرًا على متابعة الأداء نفسه ، خاصة مع وجود أوروجواي تحت الضغط. تبدو الأمور أسهل نسبيًا بالنسبة لغانا ، حيث لم تسجل أوروجواي حتى الآن هدفًا واحدًا في كأس العالم ، ولا تبدو قوية كما كانت من قبل ، بينما يشير التاريخ إلى أن أوروجواي هي الأفضل ، فإن الأداء الأخير لكلا الفريقين يشير إلى خلاف ذلك ، لماذا نتوقع أن تثير غانا بعض الإثارة بالفوز في مباراة هذا الأسبوع ، ويبدو أن قائد المجموعة أندريه أيو سيكون الأفضل يوم الجمعة ، لقد أظهر أداءً رائعًا كلما واجه الفريق تحديًا ، لذلك نتوقع منه تسجيل الأهداف مرة واحدة على الأقل koralive.


تشكيلة غانا المتوقعة ضد أوروجواي

بالنسبة الى تشكيلة منتخب غانا المتوقعة ضد منتخب أوروجواي اليوم الجمعة في المباراة التى ستقام على ارض ستاد الجنوب فمن المتوقع ان يلعب منتخب غانا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: لورانس آتي، وفي خط الدفاع: طارق لامبتي، دانيال أمارتي، محمد ساليسو، جدعون منساه، وفي خط الوسط: سليس عبد الصمد، توماس بارتي، وفي خط الوسط الهجومي: محمد قدوس، أندريه أيو، جوردان عيو، اما في خط الهجوم: إيناكي ويليامز.


تشكيلة أوروجواي المتوقعة ضد غانا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب أوروجواي المتوقعة ضد منتخب غانا اليوم الجمعة في المباراة من الجولة الثالثة من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب أوروجواي مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: سيرجيو روشيت، وفي خط الدفاع: خوسيه ماريا جيمينيز، سيباستيان كواتس، دييغو جودين، وفي خط الوسط: جويليرمو فاريلا، ماتياس فيسينو، فالفيردي، رودريجو بنتانكور، ماثياس أوليفيرا، اما في خط الهجوم: ماكسيميليانو جوميز، داروين نونيز.


مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر