مشاهدة مباراة صربيا وسويسرا بث مباشر كورة لايف اليوم 02/12/2022 في كأس العالم 2022

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس kora live plus تفاصيل وموعد مباراة صربيا ضد سويسرا Serbia vs Switzerland في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب صربيا مع منتخب سويسرا علي ستاد راس ابو عبود بقطر في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من كأس العالم 2022 اليوم الجمعة.هزمت صربيا البرتغال في تصفيات كأس العالم ، في حين لم تظهر سويسرا الكثير في شكلها الهجومي في أي من المباراتين الافتتاحيتين للبطولة. يستمتع ألكسندر ميتروفيتش بموسم نجمي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام ويظهر بانتظام في صفوف المنتخب الوطني. لقد وضعت صربيا نفسها في موقف صعب. بعد أن خسر الصدارة بهدفين في مباراة الدور الثاني ضد الكاميرون يوم الإثنين ، كانت أغرب وأحد أفضل مباريات البطولة حتى الآن حيث بدأ الأوروبيون بالقدم الخطأ بعد أن استقبلت شباكهم هدفًا مبكرًا ،ورد المنتخب الوطني بقيادة دراغان ستويكوفيتش ببراعة بتسجيله هدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول ، وسجل الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني عن طريق الهداف ألكسندر ميتروفيتش ، فسمح بشكل صادم بهدفين مرتد. - الهجمات وانتهت المباراة بالتعادل 3-3 في النهاية ، صربيا لديها الآن نقطة واحدة من أول مباراتين لها وهي بحاجة للفوز بهذه المباراة ضد سويسرا للتأهل kora live.


مباراة صربيا و سويسرا اليوم كورة لايف

لعبت سويسرا بشكل دفاعي أكثر من صربيا حتى الآن في البطولة ، وبذلك حصل المنتخب السويسري على فارق أهداف 1-1 بعد المباراتين الافتتاحيتين وسيكون راضياً بالتعادل في الدور الأخير. قد لا يمتلك المدرب مراد ياكين موهبة كبيرة في صفوفه مثل دراغان ستويكوفيتش ، لكن فريقه السويسري ترك انطباعًا أفضل بعد الجولتين الافتتاحية ، ستلعب سويسرا بحذر وسيكون من المثير جدًا معرفة ما إذا كان خط دفاعها يمكن أن يقف في وجهه. الهجوم الصربي القوي مع تاديتش وميتروفيتش وفلهوفيتش وملينكوفيتش سافيتش. قادر على تسجيل الأهداف ضد أي فريق في العالم.صربيا لديها موهبة أكثر في صفوفها لكن سويسرا لديها خبرة أكبر في المباريات الكبيرة وكلاهما كان أكثر فائزين في السنوات الأخيرة ، ومع ذلك ، ما زلنا نثق في هذا الفريق الصربي بقيادة دراغان ستويكوفيتش ، ويجب ألا تنسوا أنهم هزموا البرتغال بعيدا في لشبونة في الجولة التأهيلية لكأس العالم koralive.


تشكيلة صربيا المتوقعة ضد سويسرا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب صربيا المتوقعة ضد منتخب سويسرا اليوم الجمعة في المباراة التى ستقام على ارض ستاد راس ابو عبود فمن المتوقع ان يلعب منتخب صربيا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: فانجا ميلينكوفيتش سافيتش، وفي خط الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، ميلوش فيلكوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، أندريا سيفكوفيتش، وفي خط الوسط: نيمانيا ماكسيموفيتش، ساشا لوكيتش، وفي خط الوسط الهجومي: فيليب كوستيتش، سيرج ميلينكوفيتش سافيتش، دوشان تاديتش، اما في خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.


تشكيلة سويسرا المتوقعة ضد صربيا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب سويسرا المتوقعة ضد منتخب صربيا اليوم الجمعة في المباراة من الجولة الثانية من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب سويسرا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: يان سومر، وفي خط الدفاع: سيلفان ويدمر، مانويل أكانجي، نيكو الفدي، ريكاردو رودريغيز، وفي خط الوسط: ريمو فرولير، جرانيت شاكا، وفي خط الوسط الهجومي: شيردان شاكيري، جبريل صو، روبن فارغاس، اما في خط الهجوم: بريل امبولو.


مشاهدة مباراة صربيا وسويسرا بث مباشر