مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بث مباشر كورة لايف اليوم 01/12/2022 في الدوري المصري

 يقدم لكم  موقه كورة لايف بلس koraliveplus  نتيجة مباراة نادي الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري ، حيث سيكون فريق المصري ضيفا على أرض استاد برج العرب ، حيث سيكون يلتقي فريق الزمالك في مباراة الجولة الافتتاحية للدوري المصري اليوم الخميس. .

ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز ، يلتقي فريق الزمالك اليوم مع منافسه المصري البورسعيد ، حيث تقام المباراة في الإسكندرية على استاد برج العرب. لعب الزمالك ثلاث مباريات ، كانت إحداها ضد فريق إنبي في الدوري المصري.وكانت نتيجتها 1/1 ، كما لعبت مباراة مع فريق سيراميكا كليوباترا ، وكانت نتيجة المباراة 0/2 لصالح فريق الزمالك ، ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري مع. 7 نقاط وستسعى لإضافة نقاط إلى رصيدها حتى تتمكن من الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي kora live.


مباراة الزمالك والمصري اليوم كورة لايف

من ناحية أخرى ، يلعب فريق المصري البورسعيد اليوم ضد منافسه فريق الزمالك ، في مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز ، وتقام المباراة على استاد برج العرب. واحد ، خسر في الأخرى وتعادل في واحد ، كما خسر أمام فريق الزمالك في ربع نهائي كأس مصر.وكانت نتيجة المباراة 0/1 لصالح الزمالك ، وتغلب المصري البورسعيد على فريق إنبي في الدوري المصري ، وكانت نتيجة المباراة 0/2 لصالح المصري. إنه يقدم أفضل أداء لتسجيل نقاط من هذه المباراة كورة لايف.


تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد المصري

بالنسبة الى تشكيلة نادى الزمالك المتوقعة ضد نادى المصري اليوم الخميس في المباراة من الجولة الخامسة للدوري المصري فمن المتوقع ان يلعب النادي الزمالك المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، اما في خط الوسط: سيد عبد الله، محمد أشرف، عمرو السيسي، إمام عاشور، عمر جابر، اما في خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، يوسف أوباما koralive.


تشكيلة المصري المتوقعة ضد الزمالك

بالنسبة الى تشكيلة نادى المصري المتوقعة ضد نادى الزمالك اليوم الخميس في المباراة التي ستقام علي ستاد برج العرب فمن المتوقع ان يلعب النادي المصري المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: محمود جاد، وفي خط الدفاع: محمد دبش، إسلام أبو سليمة، عماد بوبكر، وفي خط الوسط: حسين السيد، فريد شوقي، إيزي إيميكا، إلياس جلاسي، كريم العراقي، اما في خط الهجوم: حسن علي، مروان حمدي.


نتيجة المباراة

 الزمالك 2 -2 المصري البورسعيدي