مشاهدة مباراة كوستاريكا وألمانيا بث مباشر كورة لايف اليوم 01/12/2022 في كأس العالم 2022

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس koraliveplus  نتيجة مباراة كوستاريكا ضد ألمانيا Costa Rica vs Germany في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب كوستاريكا مع منتخب ألمانيا علي ملعب البيت بقطر في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من كأس العالم 2022 اليوم الخميس.

تحتاج ألمانيا إلى فوز هنا بعد أن حصدت نقطة واحدة فقط في الجولتين الافتتاحية، لقد سجلت كوستاريكا تسديدة واحدة فقط على المرمى في أول مباراتين لها، لعب سيرج جنابري أكبر عدد من الدقائق من بين جميع المهاجمين الألمان حتى الآن في البطولة كانت كوستاريكا تحاول تجاوز هزيمتها في الجولة الافتتاحية 7-0 أمام إسبانيا ، وقد أظهروا تصميمًا لا يُصدق بفوزهم الصادم 1-0 على اليابان في الدور الثاني. يمكن لكوستاريكا الآن التقدم إلى دور الستة عشر بنقطة واحدة أمام ألمانيا في الجولة الأخيرة على افتراض فوز إسبانيا على اليابان. في المباراة الأخرى للمجموعة ، على الرغم من أنه كان من الواضح أن تجنب الهزيمة أمام الألمان سيكون قولًا أسهل من الفعل ، يجب أن نقول إن كوستاريكا لم تفعل الكثير في الجانب المهاجم في المباراة ضد اليابان أيضًا ، حيث سجلت هدفها. تسديدة فقط على المرمى في هذه المباراة koralive.


مباراة كوستاريكا وألمانيا اليوم كورة لايف 

كانت ألمانيا على وشك الهزيمة قبل عشر دقائق من انتهاء مباراتها في الدور الثاني ضد إسبانيا. وتأخر الألمان بنتيجة 0-1 في الجزء الأخير من المباراة يوم الأحد ، لكن البديل نيكلاس فولكروج سجل هدف التعادل ليحقق الفريق الوطني أول نقطة له هذا الموسم. تحتاج ألمانيا الآن إلى التغلب على كوستاريكا وتأمل ألا تهزم اليابان إسبانيا في مباراة المجموعة الأخرى للتقدم ، وليس هناك شك في أن منتخب ألمانيا هانسي فليك سيكون يائسًا للتعويض عن الخسارة المروعة أمام اليابان في مباراتهم الافتتاحية.عندما تلعب ألمانيا ذات الدوافع العالية ضد دول صغيرة مثل كوستاريكا ، يمكنك أن تتوقع بصدق نتيجة واحدة فقط - انتصار شامل للجانب الأوروبي. فازت كوستاريكا على اليابان يوم الأحد ولكن لا يزال لديها فارق أهداف 1-7 بعد الجولتين الافتتاحية ، لذلك توقع أن تفوز ألمانيا بأربعة. على الأقل kora live.


تشكيلة كوستاريكا المتوقعة ضد ألمانيا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب كوستاريكا المتوقعة ضد منتخب ألمانيا اليوم الخميس في المباراة التى ستقام على ارض ملعب البيت فمن المتوقع ان يلعب منتخب كوستاريكا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: كيلور نافاس، وفي خط الدفاع: كيشير فولر، اوسكار دوارتي، دانيال شكون، كاندال واستون، برين أوفييدو، وفي خط الوسط: جيرسون توريس، سيلسو بورجيس، يلتسين تيجيدا، جويل كامبل، اما في خط الهجوم: أنتوني كونتريراس koraliveonline.


تشكيلة ألمانيا المتوقعة ضد كوستاريكا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب ألمانيا المتوقعة ضد منتخب كوستاريكا اليوم الخميس في المباراة من الجولة الثالثة من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب ألمانيا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: ثيلو كهرر، نيكلاس سولي، أنطونيو روديجر، ديفيد راوم، وفي خط الوسط: جوشوا كيميش، إلكاي جوندوجان، وفي خط الوسط الهجومي: سيرج جنابري، جمال موسيلا، ليروي ساني، اما في خط الهجوم: نيكلاس فولكروج.


نتيجة المباراة

 كوستاريكا 4- 2 ألمانيا بث مباشر