مشاهدة مباراة كرواتيا وبلجيكا بث مباشر كورة لايف اليوم 01/12/2022 في كأس العالم 2022

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس koraliveplus نتيجة مباراة كرواتيا ضد بلجيكا Croatia vs Belgium في كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب كرواتيا مع منتخب بلجيكا علي ستاد أحمد بن علي بقطر في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من كأس العالم 2022 اليوم الخميس.

حققت كرواتيا ستة انتصارات وتعادل في المباريات السبع السابقة، بينما خسرت بلجيكا ثلاث من آخر أربع مباريات في جميع البطولات، لقد سجل أندريه كراماريتش ثنائية في الفوز بنتيجة 4-1 على كندا يوم الأحد، حيث كانت كرواتيا في أفضل حالاتها يوم الأحد في فوز بنتيجة 4-1 على كندا حيث أظهرت كرواتيا الجودة والقوة في التغلب علي كندا على الرغم من استقبالها لهدف مبكر بعد ظهر يوم الأحد،خاب ظن وصيف كأس العالم في مباراته الأولى بالتعادل السلبي فقط مع المغرب لكنه قدم أفضل أداء له ضد كندا ، تألق أندريه كراماريتش بثلاثية بينما سجل إيفان بيريسيتش لاعب توتنهام هدفين في هذه المباراة koralive.


مباراة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم كورة لايف

بلجيكا معرضة للإقصاء من كأس العالم بعد دور المجموعات ، وتعرضت بلجيكا لهزيمة مفاجئة 2-0 أمام المغرب بعد ظهر الأحد ، ولم يبدوا جيدًا على الإطلاق في الفوز على كندا وهم بحاجة الآن للفوز على كرواتيا. للتقدم إلى الجولة التالية. الإقصاء ، روميلو لوكاكو ما زال غير متاح ومثير للجدل قبل المباراة الأخيرة من الجولة ، من الواضح أن كيفن دي بروين متعب بعد النصف الأول الصعب من الموسم مع مانشستر سيتي وهو أقل بكثير من مستواه في كأس العالم هذه. أيضا ، الخط الدفاعي لا يبدو رائعا على الإطلاق ولا يبدو أن المدرب روبرتو مارتينيز لديه الحل الآن kora live.

خسرت بلجيكا ثلاث من مبارياتها الأربع الأخيرة في جميع البطولات ، بما في ذلك الخسارة 1-0 أمام هولندا في مباراة دوري الأمم الأوروبية وكذلك الخسارة 1-2 أمام مصر في المباراة الودية الوحيدة قبل كأس العالم. أول مباراتين هما ضد كندا والمغرب ، وبقدر ما يبدو الأمر غريباً ، يجب أن نتوقع منه خسارة هذه المباراة.


تشكيلة كرواتيا المتوقعة ضد بلجيكا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب كرواتيا المتوقعة ضد منتخب بلجيكا اليوم الخميس في المباراة التى ستقام على ارض ستاد أحمد بن علي فمن المتوقع ان يلعب منتخب كرواتيا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش، وفي خط الدفاع: جوزيب يورانوفيتش، ديان لوفرين، جوشكو جفارديول، بورنا سوسا، وفي خط الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاتشيتش، اما في خط الهجوم: أندريه كراماريتش، ماركو ليفاجا، إيفان بيريشيتش كورة لايف.


تشكيلة بلجيكا المتوقعة ضد كرواتيا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب بلجيكا المتوقعة ضد منتخب كرواتيا اليوم الخميس في المباراة من الجولة الثالثة من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب بلجيكا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع: تيموثي كاستاني، توبي الدويرلد، جان فيرتونغين، وفي خط الوسط: توماس مونييه، يوري تيلمانس، أكسل ويتسل، لياندرو تروسارد، وفي خط الوسط الهجومي: كيفين دي بروين، إيدن هازارد، اما في خط الهجوم: روميلو لوكاكو.


نتيجة المباراة 

كرواتيا 0 - 0 بلجيكا