مشاهدة مباراة كندا والمغرب بثمباشر اليوم  كورة لايف 01/12/2022 في كأس العالم 2022

 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس koraliveplus تفاصيل وموعد مباراة كندا ضد المغرب Canada vs Morocco في كأس العالم 2022 ، حيث يلتقي المنتخب الكندي مع المنتخب المغربي على ملعب الثمامة بقطر في مباراة الدور الثالث للمجموعة السادسة لكأس العالم 2022 اليوم الخميس.

ولم تهتز شباك المغرب بهدف ضد كرواتيا وبلجيكا فيما سجلت كندا هدفا واحدا فقط في المونديال. حكيم زياش يقدم أداءً رائعًا عندما يلعب للمنتخب الوطني. بدأت كندا البطولة بطموحات كبيرة قبل مباراة الدور الثاني ضد كرواتيا ، حيث سجل نجم بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز بعد 68 ثانية. لكن في المباراة ، خسر الفريق بقيادة جون هيردمان لاحقًا لأنه لم يكن لديه ما يكفي من الجودة للتنافس مع الفريق الكرواتي.وهكذا تم إقصاء كندا من كأس العالم على الرغم من تقديم أداء رائع في الجولة الافتتاحية ضد بلجيكا وعلى الرغم من كونها منافس صعب لوصيف البطولة الحالي كرواتيا في النصف الأول من مباراة يوم الأحد، في النهاية ليس لدي المنتخب الكندي الآن اي شيء يلعب من أجله حيث يبحث عن تحقيق فوزه التاريخي الأول في كأس العالم يوم الخميس ضد المغرب koralive.


مباراة كندا والمغرب اليوم كورة لايف

حقق المغرب معجزات في أول مباراتين من مونديال 2022. حصل على أربع نقاط دون أن تهتز شباكه هدف واحد. على الرغم من مواجهة منتخبات مثل كرواتيا وبلجيكا في هذه الفترة ، إلا أنها تتمتع الآن بمباراة استثنائية وتحتاج فقط إلى التعادل في هذه المباراة ضد كندا التي تم إقصائها بالفعل. يمر المنتخب المغربي بفترة مضطربة قبل المونديال ، وفتح الرقراكي الأبواب أمام نجوم الفريق الأساسيين حكيم زياش ونصير مزراوي للعودة للمنتخب الوطني ، ويبدو أن المشاكل قد حُلّت مع ظهور المغارل بشكل كبير. في المباريات الافتتاحية kora live.

حافظ المغرب على شباكه نظيفة في المباراتين ضد كرواتيا وبلجيكا ونتوقع بالتأكيد أن يواصلوا هذا الأداء يوم الخميس ضد كندا. سجلت كندا هدفها الأول في نهائيات كأس العالم يوم الأحد ضد كرواتيا ، وسيواجه المدرب جون هيردمان وقتًا عصيبًا في محاولة تحفيز فريقه بعد إقصائه من أجل ذلك. في النهاية نتوقع أن يفوز المغرب كورة لايف.


تشكيلة كندا المتوقعة ضد المغرب

بالنسبة الى تشكيلة منتخب كندا المتوقعة ضد منتخب المغرب اليوم الخميس في المباراة التى ستقام على ارض ستاد الثمامة فمن المتوقع ان يلعب منتخب كندا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: ميلان بورجان، وفي خط الدفاع: أليستير جونستون، ستيفن فيتوريا، كمال ميلر، وفي خط الوسط: ريتشي لاريا، أتيبا هاتشينسون، ستيفن أوستاكيو، ألفونسو ديفيز، اما في خط الهجوم: تاجون بوكانان، كايل لارين، جوناثان ديفيد.


تشكيلة المغرب المتوقعة ضد كندا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب المغرب المتوقعة ضد منتخب كندا اليوم الخميس في المباراة من الجولة الثالثة من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب المغرب مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: منير الكجوي، وفي خط الدفاع: اشرف حكيمي، نايف اجورد، رومان سايس، نصير مزراوي، وفي خط الوسط: عز الدين اوناهي، سفيان امرابط، سليم امر الله، اما في خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.


مشاهدة مباراة كندا والمغرب بث مباشر