موعد وتفاصيل مباراة تونس وفرنسا بث مباشر كورة لايف اليوم 30/11/2022 في كأس العالم 2022


 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس نتيجة مباراة تونس وفرنسا في مونديال 2022 حيث يلتقي المنتخب التونسي بفرنسا على استاد المدينة التعليمية بقطر في مباراة الدور الثالث للمجموعة الرابعة لكأس العالم 2022 اليوم. ، الأربعاء.

يستعد المنتخب الفرنسي ليكون ثالث منتخب في التاريخ يفوز بكأس العالم مرتين على التوالي ، وهو في حالة جيدة وهو بالفعل أول فريق في هذه النسخة يضمن الوصول إلى مراحل خروج المغلوب.وفوزه يوم الأربعاء سيحافظ على مكانته في صدارة المجموعة ، في الواقع هم فقط بحاجة للتعادل للحفاظ على المركز الأول ، لكنه بالتأكيد لن يسعى إلى التعادل فقط ، ومع قيادة كيليان مبابي للخط في الهجوم ، لن يتم إيقاف المنتخب الفرنسي حتى مع غياب حامل الكرة الذهبية كريم بنزيمة ، فلديهم ما يكفي من اللاعبين والنجوم للتنافس على لقب العالم ، وسيكون لمبابي العديد من الإنجازات في انتظاره ، فقد سجل سبعة أهداف في البطولة وتعادل مع كريستيانو رونالدو. من المؤكد أنه سيتبع الرقم القياسي الذي سجله الألماني ميروسلاف كلوزه برصيد 16 هدفًا ، ونجم باريس سان جيرمان هو أيضًا في حالة معنوية عالية بعد أن أعطت بطولاته فريقه الفوز في مباراة صعبة ضد الدنمارك ، على الجانب الآخر لدينا تونس ، التي تحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة. إنهم بحاجة إلى الفوز بأي طريقة للوصول إلى مراحل خروج المغلوب. علاوة على ذلك ، تمتلك فرنسا أيضًا سجلًا رائعًا في المباريات ضد هذا. تونس.


مباراة تونس وفرنسا اليوم كورة لايف

وانتهت المباراة الأخيرة بين تونس وفرنسا بالتعادل 1-1. فرنسا لديها سجل خالي من الهزائم ضد تونس ، ولم تفشل مرة واحدة في تسجيل الأهداف ضد تونس. كانت النتيجة الإجمالية لاجتماعاتهم الثلاثة الماضية 5-3 لصالح فرنسا.

مبابي هو بالفعل أفضل هداف في كأس العالم وسيصمم على ملاحقة الحذاء الذهبي ، وإذا فعل الشيء نفسه ، فلديه فرصة جادة في رفع الكرة الذهبية. هناك أيضا مباريات ضد هذا الخصم.


تشكيلة تونس المتوقعة ضد فرنسا kora live

بالنسبة الى تشكيلة منتخب تونس المتوقعة ضد منتخب فرنسا اليوم الاربعاء في المباراة التى ستقام على ارض ستاد المدينة التعليمية ‏فمن المتوقع ان يلعب منتخب تونس مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: أيمن دهمين، وفي خط الدفاع: ديلان برون، ياسين مريا، منتصر الطالبي، وفي خط الوسط: محمد دراجر، الياس الصخيري، عيسى العيدوني، علي عبدي، وفي خط الوسط الهجومي: نعيم سليتي، يوسف مساكني، اما في خط الهجوم: عصام الجبالي.


تشكيلة فرنسا المتوقعة ضد تونس koralive

بالنسبة الى تشكيلة منتخب فرنسا المتوقعة ضد منتخب تونس اليوم الاربعاء في المباراة من الجولة الثالثة من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب فرنسا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: ستيف مانداندا، وفي خط الدفاع: بنيامين بافارد، إبراهيما كوناتي، رفائيل فاران، إدواردو كامافينجا، وفي خط الوسط: ماتيو جندوزي، يوسف فوفانا، وفي خط الوسط الهجومي: كينغسلي كومان، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، اما في خط الهجوم: ماركوس تورام.


نتيجة المباراة

 تونس 1 - 0 فرنسا