شاهد مباراة مباراة أستراليا والدنمارك  بث مباشر كورة لايف اليوم 30/11/2022 في كأس العالم 2022


 يقدم لكم موقع كورة لايف بلس kora live plus  نتيجة مباراة أستراليا والدنمارك في مونديال 2022 ، حيث يلتقي المنتخب الأسترالي مع الدنمارك على استاد الجنوب بقطر في مباراة الدور الثالث للمجموعة الرابعة لكأس العالم 2022 اليوم ، الأربعاء.

أصبحت مباراة أستراليا والدنمارك الآن مباراة لتحديد التصفيات المؤهلة لدور الـ16 ومن المؤكد أن فرنسا حاملة اللقب ستنتهي بالمركز الأول ، تاركين هذين الفريقين يتنافسان على المركز الثاني kora live ،حتى التعادل في مباراتهم النهائية سيضمن احتلال فرنسا صدارة المجموعة. بشكل مفاجئ ، تحتل أستراليا المركز الثاني في جدول الترتيب بثلاث نقاط. وستتنافس الدنمارك صاحبة المركز الثالث بنقطة واحدة فقط. نقطة واحدة من هذه المباراة ستضمن تأهلهم إلى الأدوار الإقصائية ، وهنا يكمن التحدي أمام الدنمارك. إنهم بحاجة إلى الفوز بهذه المباراة بأي شكل من الأشكال لأن فشلهم سيؤدي إلى خروجهم من البطولة. سيعتمد المنتخب الدنماركي بشكل كبير على سجله المثير للإعجاب في المباريات ضد هذا الخصم على مر السنين ، لذلك نتوقع مباراة بها العديد من الأهداف يوم الأربعاء بين الفريقين.


مباراة استراليا والدنمارك اليوم

انتهت المباراة الأخيرة بين أستراليا والدنمارك بالتعادل 1-1. مرة واحدة فقط فشلت الدنمارك في تسجيل الأهداف في العقدين الماضيين. في الواقع ، لقد سجلوا هدفين أو أكثر في اثنين من لقاءاتهم الأربعة الماضية. باستثناء هزيمة واحدة ، تتمتع الدنمارك بسجل خالي من الهزائم أمام أستراليا. منذ عام 2000.


موعد مباراة أستراليا والدنمارك كورة لايف

حقق المنتخب الأسترالي رقمًا قياسيًا في الانتصارات منذ يونيو 2022 ،باستثناء مباراته ضد فرنسا ، تمكن حتى في تلك المباراة من تسجيل الأهداف. علاوة على ذلك ، لديه دافع كبير بسبب موقعه المتفوق في المجموعة وهو تحت ضغط أقل نسبيًا. ومع ذلك ، تمكنت الدنمارك من الوصول إلى نصف نهائي يورو 2020 حيث اقتربت من هزيمة إنجلترا. علاوة على ذلك ، قدمت أداءً رائعًا في مباريات تصفيات كأس العالم. علاوة على ذلك ، لديها أيضًا سجل مهيمن قوي ضد أستراليا. لهذا السبب يمكننا توقع أهداف من كلا جانبي الملعب. يمكنك الاعتماد على كاسبر دولبرج ليكون التهديد الرئيسي للمنتخب الدنماركي ، فقد لعب دورًا رئيسيًا في استبعاد فرنسا من عصبة الأمم.


تشكيلة أستراليا المتوقعة ضد الدنمارك

بالنسبة الى تشكيلة منتخب أستراليا المتوقعة ضد منتخب الدنمارك اليوم الاربعاء في المباراة التى ستقام على ارض ستاد الجنوب ‏فمن المتوقع ان يلعب منتخب أستراليا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: ماثيو ريان، وفي خط الدفاع: فران كاراتشيتش، هاري سوتار، كي رولز، عزيز بهيش، وفي خط الوسط: ماثيو ليكي، جاكسون ايرفين، آرون موي، كريج جودوين، اما في خط الهجوم: رايلي ماكجري، ميتشل ديوك.


تشكيلة الدنمارك المتوقعة ضد أستراليا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب الدنمارك المتوقعة ضد منتخب أستراليا اليوم الاربعاء في المباراة من الجولة الثالثة من كأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب الدنمارك مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: كاسبر شميشيل، وفي خط الدفاع: يواكيم أندرسن، سيمون كيير، أندرياس كريستنسن، وفي خط الوسط: راسموس كريستنسن، بيير إميل هوجبيرج، كريستيان إريكسن، جواكيم موهل، وفي خط الوسط الهجومي: جيسبر ليندستروم، ميكيل دامسجارد، اما في خط الهجوم: أندرياس كورنيليوس.


نتيجة المباراة

 أستراليا 1 - 0 الدنمارك